Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Facebook.com/LharbaPliz
22 juin 2007

العنف ضد الرجل كايضاحكوني آ صاحبي دوك لجمعيات الي

العنف ضد الرجل

كايضاحكوني آ صاحبي دوك لجمعيات الي كايهاضرو على حقوق المرأة،ديما مقموعة ، مسكينة،أو داك راجل وحش كبير الي غير كيضرب و يقتل، مسكين الراجل بالله حتا مسكين،باز ليهم انا بعدا الا بغيتو الحقيقة راه خاص جمعيات للحد من العنف ضد الرجال ،وا باز ليهم ها لي خارجة مزيرة بحال لاستيك و ها لي فخاضها عريانين و ها لي صدرها....و زيدك دوك صحابات العبيات اللي لابساها ع اللحم دائما ديك ساطا مستعدة
آش بغيتي الرجال يديرو ماشي يهترو،و الله العظيم حتا كايبان ليك راجل مستوه و هوا متابع شي..... إلا كان داك راجل مجوج بشي مرا عايقة ديما مقادة هاداك راه لاباس اما إلا كانت شي مرا مخموجة كايلقاها داهنة زيت أركان في لحمها و دايرا لحنة في راسها واش بغا يديرمسكين يكويها في قلبو و يسكت. أما العزري موصيبة خرا ما حيلتو لزنقة ما حيلتو ميلتيفيزيون بي ليل و ملي كايتقاداو ليه كايستنا لغفلة باش يدخل و بشحال بغات تقام عليه ليلة و عنداك لحصلة و كايفروحوني شي بعض ما خدام ما ردام كايقول لواليد زوجني راني ويليت راجل!كيف شفتي لي مزوجين طفروه راه كولشي بحال بحال و الله يجيبنا في صواب و نلقاو شي حل

Publicité
Publicité
Commentaires
Facebook.com/LharbaPliz
Publicité
Archives
Facebook.com/LharbaPliz
Derniers commentaires
Publicité